تغذية الأمهات هو سر حمل صحي وصحية ، والطفل متطورة

كل أم يريد أن يكون وسيلة سهلة ، والحمل غير معقدة والطفل بصحة جيدة. لسوء الحظ ، والنساء أكثر وأكثر مضاعفات الحمل الخبرة ، مثل فقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم ، ومشاكل الغدة الدرقية ، ومرض السكري ، والولادة المبكرة ونقص الوزن عند الولادة.

المزيد من الأطفال يولدون بعيوب خلقية ، وكثير من أولئك الذين يبدو طبيعيا عند الولادة على المضي قدما لتطوير مشاكل صحية في وقت لاحق في الحياة.

واحد في 10 وسوف يكون أطفال ADHD ، واحد في 150 ستصبح التوحد. والأطفال المتضررين من جراء أوجه القلق والاكتئاب والهوس الاكتئابي. الاطفال يصابون بالنوع 2 من مرض السكري ، الذي كان لم يسمع به من قبل 20 عاما فقط.

الخبراء يتفقون على أنه يمكن تخفيض معظم هذه المشاكل ، ومنعت حتى التغذية السليمة أثناء الحمل.

تغذية الأم له تأثير ليس فقط على الحمل وعلى الوزن عند الولادة والرضع ، ولكن حتى على من خطر العيوب الخلقية ، ومضاعفات الحمل ، ومرض الأمهات ، والأمراض في المستقبل عندما يصبح الطفل راشدا.

المغذيات تقليل مضاعفات الحمل والعيوب الخلقية

تشير الدراسات إلى أن اتباع نظام غذائي سليم والمكملات الغذائية مثل زيت السمك وفيتامين C و E يمكن أن يمنع مرض الأم أثناء الحمل والولادة المبكرة. يمكن أن فيتامين (أ) وبيتا كاروتين جنبا إلى جنب مع المغنيسيوم وزيت السمك ، والزنك خفض وفيات الأمهات. الحديد وحمض الفوليك خفض فقر الدم. الكالسيوم يقلل من حدوث ارتفاع ضغط الدم وتسمم الحمل عالية.

وفقا لمجلة التغذية :

"دراسات عديدة عن تأييدها لمفهوم أن أحد الأسباب الرئيسية لمضاعفات الحمل ويمكن تغذية دون المستوى الأمثل".

"لا يجوز تخفيض تردد وشدة مضاعفات الحمل عن طريق حدوث تحسن في الوضع الغذائي للأم".

"نقص التغذية... قد تكون الأم كبيرة في المساهمة في حدوث العيوب الخلقية. "

وتغذية الأم يؤثر على بقية حياة الطفل

البحوث الطبية تبين أن التغذية الجيدة أثناء فترة الحمل والطفولة يمكن أن تقلل من مخاطر الاصابة بسرطان الطفل في المستقبل.

يمكن أن المكملات الغذائية المناسبة الأم يقلل من خطر مرض السكري لاحقا في حياة الطفل.

يمكن القصور معينة (على سبيل المثال المغنيسيوم) أيضا إلى زيادة خطر الإصابة بمرض السكري في المستقبل.

يتحدد حتى من خطر ترقق العظام في المستقبل (في الطفل عندما يصبح الشخص البالغ) من قبل "الوضع التغذوي الأمهات أثناء الحمل" وخصوصا عن نقص فيتامين (د) ، وهو أمر شائع جدا.

معظم النساء الحوامل يعانين من نقص

للأسف ، معظم النساء الحوامل يعانين من نقص في الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ، والأحماض الدهنية اوميغا 3.

أوميغا 3 الأحماض الدهنية ، وخصوصا هيئة الصحة بدبي ، هي جزء من الدماغ ، وسط nerv
1ff8
الأوس النظام ، وشبكية. إن الطفل يحتاج إليها من أجل التطور الطبيعي للدماغ والعينين.

الخدج هم أكثر عرضة للاعاقة ، والاكتئاب ، والفصام ، وذلك لأن أدمغتهم لم يكن لديهم فرصة لتطوير كامل ودمج جميع DHA التي تحتاج إليها. من ناحية أخرى ، وأطفال الأمهات اللواتي يتناولن كمية كبيرة من الأسماك الدهنية والتنمية الفكرية على نحو أفضل وأعلى ذكاء.

المشكلة هي أن ما يقرب من 90 ٪ من النساء لا يحصلون حتى على الحد الأدنى من هيئة الصحة بدبي. العديد من النساء تعاني من نقص في حمض الفوليك ، على الرغم من المقويات الغذائية. نقص المغنيسيوم والكالسيوم والحديد وvitaminsC ، D ، E ، والعديد من المواد المغذية الأخرى شائعة جدا ، والتي يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الأم والطفل على حد سواء.

لا تعتمدوا على الفيتامينات قبل الولادة -- لا يعمل

الحقيقة المحزنة هي أن فيتامين قبل الولادة وصفة نموذجية لا يصحح معظم أوجه القصور ، وهو أمر شائع جدا في النساء الحوامل.

الفيتامينات قبل الولادة هو مصدر الفقراء من المواد المغذية. جميع المكونات الاصطناعية ، وبالتالي جسمك لا يمكن استخدامها بالطريقة التي تستخدم المغذيات الطبيعية من الغذاء.

بالإضافة إلى أنه يتم تحميلها مع المواد الكيميائية ، مثل crospovidone ، FD & C الأحمر رقم 40 بحيرة الألومنيوم ، methylcellulose hydroxypropyl ، اللاكتوز ، ستيرات المغنيسيوم والمعادن الخفيفة النفط ، بوليسوربات 80 ، لوريل سلفات الصوديوم ، وحامض دهني ، syloid ، ثاني أكسيد التيتانيوم وسترات triethyl. لا أنت ولا طفلك بحاجة لهذه المواد الكيميائية. انها لا تساعد ، ولكن يمكن أن يسبب الضرر فقط.

كيف يمكنك التأكد من الحصول على التغذية المثلى

اتباع نظام غذائي جيد. وهذا يعني تناول الأطعمة الطبيعية. الشوفان هو أمر طبيعي ولكن مصنوعة من الحبوب من الشوفان التي تشبه الكعك قليلا ليست كذلك. ستيك أمر طبيعي ، ولكن ليس اللحوم غداء. البيض الطبيعي ، وغير المرغوب فيه غير طبيعي eggbeaters الاصطناعية.

وبعبارة أخرى ، وتناول الطعام على الطريقة التي يتم انتاجه بشكل طبيعي ، وتجنب المجهزة ، هي من صنع الإنسان الأطعمة. وهذا يعني عادة تجنب أي شيء يأتي في صناديق وعلب وعبوات بلاستيكية وأي شيء له تاريخ انتهاء الصلاحية أشهر اعتبارا من اليوم. غنائم الطعام الحقيقي ، يتم تحميل الوجبات السريعة مع المواد الحافظة ، لذلك يمكن أن تستمر لفترة طويلة.

تناول الفواكه والخضراوات والمكسرات ، والبذور ، والتوت واللحوم والدجاج والضأن والبيض والجبن والزبد ، وغيرها من المواد الغذائية الطبيعية أي التي تريد. المأكولات البحرية والأسماك وعادة ما تكون موافق ، ولكن أكل الأسماك الكبيرة (السلمون والتونة وغيرها) في الاعتدال بسبب محتوى الزئبق المرتفعة المحتملة.

في محاولة للحد من الصودا والآيس كريم والكعك والخبز الأبيض والأرز الأبيض ، والحبوب معظم الفطور ، والأطعمة الأخرى أية معالجة.

ولكن قد تناول نظام غذائي جيد حتى يكون أترك لكم من نقص في المواد المغذية الهامة. هذا هو السبب أنصح المكملات الغذائية.

كما ذكرت والفيتامينات قبل الولادة التي يشرع الطبيب ما هو إلا خردة. هو مزيج من المواد الكيميائية الاصطناعية ، والبعض منها قد تكون حتى مضرة للطفل النامية.

يجب أن تأخذ المكملات الغذائية فقط التي يتم تصنيعها من المواد الغذائية الحقيقية. هناك شركة تدعى العملية القياسية التي تم إنتاج الغذاء القائم على ملاحق منذ 1920s. أنها تنمو الفواكه والخضار في المزارع الخاصة بهم عضوية معتمدة. انهم يذوى لهم باستخدام براءة اختراع المنخفضة الحرارة العالية فراغ العملية التي يحتفظ كل المواد المغذية. كما أنها تفكر في تحويل العنب إلى زبيب. الزبيب على كافة العناصر الغذائية نفس العنب ، باستثناء المياه.

كما أنها تستخدم لحوم الأعضاء (الكبد والكلى ، الخ) من الأبقار العضوية لأن لديهم محتوى المواد الغذائية عالية جدا. أنها تجمع بين المكونات المختلفة لإنشاء المكملات الغذائية المختلفة. لا يوجد شيء مصطنع ، لا مواد حافظة ، أي المواد الكيميائية والمواد الغذائية مع المواد الغذائية الحقيقية الوحيدة الحقيقية.

انها ليست ابدا مبكرا جدا أو متأخرا جدا للبدء. سواء كنت مجرد التخطيط حملك أو هي في الفصل 3 ، تحتاج إلى التغذية السليمة في كل مرحلة.

هذا هو البرنامج أوصي مرضاي :

· Catalyn -- الفيتامينات الطبيعية / multimineral مصنوعة من الأطعمة المختلفة 12

· B12 حمض الفوليك -- حمض الفوليك للخارج وB12

· Ferrofood -- الحديد العضوي الطبيعي

· اكتات الكالسيوم -- الكالسيوم والمغنيسيوم الطبيعية من يدق

· TunaOmega النفط -- مصدر طبيعي نقي من DHA و EPA ، مضمونة خالية من الزئبق والكلور وغيرها من المواد الكيميائية

جميع هؤلاء من عملية قياسي. فهي تتوفر فقط من خلال العاملين في مجال الصحة ، لذلك يذهب في موقعها على الانترنت ، والعثور على طبيب بالقرب منك. أو يمكنك الاتصال مكتبي في 718-769-0997 إذا لم تتمكن من العثور على أي شخص محليا.

المهم هو هذا. إذا كنت تريد أن يكون لها صحية ، والحمل غير معقدة وصحية ، وطفل رضيع متطورة ، وتناول الطعام وتناول الطعام الحقيقي القائم على المكملات الغذائية.

وقد مايكل Teplitsky ، دكتوراه في الطب البديل وممارسة الطب الشمولي على مدى 20 عاما. وقد عومل بها الآلاف من المرضى الذين يستخدمون التغذية ، والأعشاب ، والمثلية ، والمكملات الغذائية. وهو مؤلف كتاب التغذية والصحة والسعادة ، وهو كتاب يشرح مفاهيم غذائية معقدة ومربكة في وسيلة سهلة لفهم لغة المواطن العادي. يرجى زيارة http://www.CommonSenseHealthGuide.com مجانا للحصول على تقرير الصحة الأساطير التي يمكن ان تؤذي 7 أنت ، والأخبار الصحية ، وغيرها من المعلومات القيمة.

مصدر المقال : http://EzineArticles.com/؟expert=Michael_Teplitsky

المؤلف : مايكل Teplitsky

هذا البريد بعد

Technorati العلامات :

English flagItalian flagKorean flagChinese (Simplified) flagChinese (Traditional) flagPortuguese flagGerman flagFrench flagSpanish flagJapanese flagArabic flagRussian flagGreek flagDutch flagBulgarian flagCzech flagCroatian flagDanish flagFinnish flagHindi flagPolish flagRomanian flagSwedish flagNorwegian flagCatalan flagFilipino flagHebrew flagIndonesian flagLatvian flagLithuanian flagSerbian flagSlovak flagSlovenian flagUkrainian flagVietnamese flagAlbanian flagEstonian flagGalician flagMaltese flagThai flagTurkish flagHungarian flag
  • مدونات صحة المرأة -- مدونة دليل BlogCatalog TopOfBlogs مدونات الأبوة والأمومة